موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الاختيار 2.. رسائل للإخوان: كنتوا بتخزنوا الأنابيب عشان كده؟!

الفنان أحمد مكي في الاختيار 2
الفنان أحمد مكي في الاختيار 2

رصد مسلسل «الاختيار 2» في حلقة اليوم، تفاصيل عملية فض رابعة العدوية المسلح، حيث أظهر قيام العناصر الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمهاجمة قوات الشرطة بالأسلحة النارية والمولتوف، ورمي اسطوانات الغاز من فوق أسطح بعض المنازل.

فحرصت الجماعة الإرهابية على رمي عدد كبير من اسطوانات الغاز على قوات الأمن، ولكن نجحت قوات الشرطة، في اقتحام مبنى تحت التأسيس والقبض على تلك العناصر التي كانت تخزن المولتوف.

وتفاعل عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، على وقائع رمي الاسطوانات الغازية، على «تويتر»، حيث قال «الأنابيب اللى مكناش لاقينها وكان في أزمة وقتها كانت بتتخزن علشان كده؟!»، فيما قالت أخرى: «عمل جبار وعظيم اللهم ارحم شهداء الشرطة، حرفيا فخورة إني مصرية، عظيمة يا مصر عظيم يا تاريخ، اللهم احفظ مصر بعينك التي لاتنام».

فيما قال آخر: «فض اعتصام رابعة، إيه وجع القلب ده، الإخوان دول أحقر ماخلق ربنا».

وقرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم السبت 5 رمضان من مسلسل «الاختيار 2» دون فواصل إعلانية، وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، إن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي على أحداث مهمة مرت على تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل الاختيار 2، على قناة «ON» في التاسعة والنصف مساءً، وهو أحد الأعمال التي جرى إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة، وحقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، سيناريو هاني سرحان، إنتاج شركة سينرجي، إخراج بيتر ميمي.

البنك الأهلي
الاختيار 2 فض رابعة العدوية اسطوانات الغاز قوات الأمن
tech tech tech tech
CIB
CIB