موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كل حاجة كانت شبه حقيقية.. عمر الشناوي يعلق علي فض رابعة في مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 فض رابعه
مسلسل الاختيار 2 فض رابعه

تصدر مسلسل الاختيار 2 تريند مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد عرض أحداث الحلقة 5 لأحمد مكي وكريم عبدالعزيز والتي كانت تحكي عن مشاهد فض اعتصام رابعة، حيث نجحت الحلقة في العودة بذاكرة المواطنين إلى هذا اليوم العصيب والأليم الذي شهدته مصر.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشاهد فض اعتصام رابعة، وخاصة بعد رؤيتهم لأول مرة لما حدث داخل كواليس هذا اليوم وكان قد شارك في الحلقة عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان عمر الشناوي.

ولعب الفنان عمر الشناوي دور أحد أفراد الشرطة التي تولت مسؤولية فض اعتصام رابعة، وعن هذه المشاركة قال الشناوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن «مشهد فض اعتصام رابعة كان من أصعب المشاهد التي تم تصويرها، حيث انتهيت من تصويرها على مدار يومين كاملين».

وتابع الفنان عمر الشناوي قائلا «المشاهد وإحنا بنصورها كانت شبه حقيقية بالكامل، حيث إننا بالفعل استخدمنا النار واستخدمنا أغلب المشاهد التى تم عرضها بشكل حقيقي وكانت متعبة للغاية».

وأكد الفنان عمر الشناوي أنهم إذا كانوا شعروا بهذا التعب في التصوير فربنا يكون في عون الضباط الحقيقيين الذين شاركوا في هذه المهمة الصعبة.

وتابع الشناوي أن شخصية الضابط التي يقدمها سيكون لها امتداد خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل الاختيار 2 هو بطولة أحمد مكي وكريم عبدالعزيز وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وعمر الشناوي وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم أشرف عبدالباقي ونضال الشافعي ومحمد محمود عبدالعزيز وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

البنك الأهلي
مسلسل الاختيار 2 احمد مكى كريم عبد العزيز رابعه
tech tech tech tech
CIB
CIB