موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الوادي الجديد يشيد بدور البنك الأهلي في تمويل المشروعات الأولى بالرعاية  

اللواء محمد الزملوط
اللواء محمد الزملوط

أشاد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بدور البنك الأهلي المصري في تمويل مثل هذا النوع من المشروعات والذي يتماشى مع السياسة العامة للدولة ويتوافق مع استراتيجيتها الرامية الى توفير الدعم والاهتمام اللازم بالمشروعات الموجودة بالمحافظات الأولى بالرعاية.

 

ووقع هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وسعادة محمد راشد العتيبة رئيس مجلس إدارة شركة جنان الوادي للاستثمار الزراعية، بروتوكول تعاون يهدف إلى تنفيذ مشروع القري المنتجة بمحافظة الوادي الجديد.

 

وأضاف محافظ الوادي الجديد، عقب توقيع البروتوكول، وذلك من خلال إتاحة التيسيرات اللازمة وتوفير مقومات النجاح على مستوى الإستثمار وكذا تحسين سبل العيش بتلك المناطق وتهيئة الظروف المواتية لإعمار واستغلال طبيعة محافظة الوادي الجديد وبيئتها الخصبة في إقامة مجتمعات حضارية واستثمارية .

 

وتابع، وهو ما يتيح المجال للتوسع في التنمية الزراعية التي تعد أحد أهم خطط الدولة في التنمية بشكل عام والتي تتضمنها استراتيجية مصر 2030، مؤكدا على امتنانه للدور المحوري المتنامي الذي يضطلع به البنك الأهلي المصري في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذا بتواجد احدي كبري الشركات الإماراتية للاستثمار في مصر وهي شركة جنان الوادي.

البنك الأهلي
محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط
tech tech tech tech
CIB
CIB