موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«المصيلحي» و «الزملوط» يعقدان اجتماعاً لمتابعة المنظومة التموينية بالوادي الجديد

على المصيلحي وزير التموين
على المصيلحي وزير التموين

عقد الدكتورعلي المصيلحي، وزيرالتموين والتجارة الداخلية، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اجتماعًا موسعًا لعرض موقف المنظومة التموينية بالمحافظة، بحضور حنان مجدي، نائب المحافظ، وأعضاء الوفد المرافق، وعدد من نواب البرلمان والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة. 

واستعرض الزملوط، أهم المقومات الاستثمارية والتنموية، إضافة إلي مناقشة أهم مطالب ومشكلات قطاع التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة. 

وأكد وزير التموين، أن الوزارة ستتعاون مع المحافظة لفتح منافذ تسويقية لمنتجات المحافظة من التمور واللحوم البلدية، من خلال المنافذ والمعارض التابعة للوزارة، لتحريك سوق هذه المنتجات الرئيسية.

وأعلن أن الوزارة بصدد إنشاء صوامع حقلية بسعة 5 آلاف طن بمركزي الداخلة وبلاط، وبحث إنشاء صومعة بمركز الفرافرة لاستيعاب الكميات الكبيرة المنتجة من القمح بهذه المراكز.

ونوه بأن وزير التموين وافق على زيادة عدد فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة «مصرية ماركت»، وإنشاء فروع جديدة بمدن المحافظة لخدمة أكبر عدد من المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة وسد إحتياجات المناطق النائية، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق علي إنشاء منطقة لوجيستية تضم ثلاجات حفظ لتأمين المخزون الاستراتيجي من السلع المختلفة وضمان وصولها لكافة أهالي المحافظة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السُلطة على المصيلحي وزير التموين محافظ الوادي الجديد اخبار الاهلي اليوم الكونفدرالية ترتيب الأهلي في دروي ابطال افريقيا اهداف صن داونز في الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB