موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل بدعوى طلاق للضرر: ”عاوزني أشارك في شبكة تبادل أزواج”

دعوى خلع
دعوى خلع

" فاجئني وأفتكرته بيجس نبضي أو شاكك فيا وكان زعلي لحظتها أكبر وصدمت بجديته وأنه منضم فعليا لشبكة تبادل زوجات وطلبوا منه أن يشاركهم زوجته" هكذا بدأت "ريم.م" تروي أسباب لجؤها لـ محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها.

 

فقالت "ريم" أرتبط بزوجي منذ ثلاثة أعوام عن طريق الزمالة بيننا بالعمل داخل شركة للمقاولات شهيرة ، وتقدم لخطبتي ووافق والدي وتم زفافنا خلال ستة أشهر وسط فرحة عارمة من الطرفين .

 

لم يقدر لنا الرزق بالأطفال خلال هذه الفترة من زواجنا ، ولكن زوجي لم يهتم وقال رزقنا على الله موضحة أنها شعرت بحبه للعلاقات الجنسية من خلال معاشرته لها ولكنها ظنت أنها شهوة مؤقته .

 

فوجئت ذات يوم بشراءه سلسلة ذهبية كهدية وعقب حديث كثير عن فائدة الأنفتاح على الجنس الأخر وتقدم الدول الأوروبية بسبب حرية ممارسة الجنس ، فاخبرني أنه عضو باحدى شبكات تبادل الزوجات والأزواج ومارس علاقة غير شرعية مع كافة أعضائها حتى طلبوا منه أنضمام زوجته للاستمتاع معهم .

 

فرفضت الزوجة المكلومه بشده ، وطلبته بالأنفصال وفضح أمره فهددها هو الأخر باتهامها بخيانته والأتيان باصدقائه كشهود ، فاضطرت للجؤ لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده بمحكمة الأسرة بالزنانيري .

البنك الأهلي
تبادل زوجات دعوى خلع محكمة الأسرة شاكك فيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB