موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل لـ محكمة الأسرة: ”حاسة إني متجوزة أمه”

خلع
خلع

"حاسة إني متجوزة أمه" بهذه العبارة القاتله لخصت السيده المكلومه أسباب لجؤها لـ محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع على زوجها عقب عام واحد من الزواج بـ روض الفرج .

 

فقالت "جميلة.ف" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها بانها تعرفت على زوجها " عماد.ص" باحدى جلسات التعارف التقليدية للزواج ، والقى الله سهام القبول بينهما وتم زفافهما خلال ثلاثة أشهر.

 

تعرضت لطامة كبرى بالأسبوع الأول لها بشقة الزوجية حيث وجدت والدة زوجها تستولي على المفارش الحاصة بها والثلاجة الحاصة بها وتضعهم بالشقة الخاصة بنجلها الأصغر .

 

فقالت "جميلة" تحدثت إلى زوجي لأرجاع أثاث منزلنا رد قائلا " مقدرش أمي صاحبة التصرف في كل شيء نملكه"، فنصح والد جميلة نجلته بالأنصياع للوضع حتى لا يتم أنفصالها عن زوجها وتتعرض لحديث الناس.

 

مر أول شهر بزواجهما ولم تنسى " جميلة " موقف والدة زوجها منها ، ولكنها فوجئت بموقف أخر كان بالنسبة لها القشة التي قسمت ظهر البعير ، فاخذت والدة زوجها ملابسها من دولابها دون أستاءذان وأعطيتهم لأقاربها وبسؤالها عن السبب "قالت أبقي قولي لوالدك يشتري غيرهم ".

 

فنشبت بينهما مشادات كلامية تطورت لتعدي كلا منهما على الأخر بالضرب المبرح ، مما أضطرها للجؤ لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها الذي لم يكن بالنسبة لها السند أو الأمان .

البنك الأهلي
محكمة الأسرة متجوزة أمه دعوى خلع الزواج روض الفرج
tech tech tech tech
CIB
CIB