موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ريم بدعوى نفقة : ”طلقني وسابني أنا وابنه بالشهور من غير فلوس”

ريم بدعوى نفقة
ريم بدعوى نفقة

انفصلت "ريم. ع" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها عن زوجها "محمد. م" مدرس ألعاب رياضية منذ عام تقريبا وتركها برفقة طفلهما الوحيد دون نفقة أو سؤال، مما أضطرها لرفع دعوى نفقة ضده بـ محكمة الأسرة بالزنانيري.

وقالت ريم: "تزوجت منذ ثلاثة أعوام، تعرفت عليه عن طريق شقيق صديقتي والقى الله القبول بقلوبنا فتقدم لخطبتي على أثرها وتمت مراسم زفافنا".

وأوضحت أن زوجها يعمل بوظيفة أخرى بالإضافة لعمله كمدرب ألعاب رياضية بصالة جيم، وراتبه الشهري مجزي، ويدخر شهريا مبلغ مالي لا أحد يعرف قدره غيره.

وأضافت: "مر أول عام بزواجنا ولم يتذكر عيد ميلادي أو عيد زواجنا أو حتى عيد الحب فلم يلتفت زوجي للأحتفال برفقتي، فدبرت للفت انتباهه بالعام التالي عن طريق شراء هدايا له بالمناسبات الثلاثة ففرح بهم وغمرته السعادة".

وتابعت: "انتظرت بالعام الثالث أن يبادر بتقديم الهدايا والاحتفال برفقتي، ولكنه لا يبالي فطلبت سلسلة كهدية لعيد ميلادي، فرفض بشدة وتعمد إهانتي واتهامي بالطمع في ماله، ونشبت بيننا مشادات كلامية تطورت لتعديه علي بالضرب المبرح، وتركت المنزل وذهبت لوالدي ففاجئني بإرسال إثبات طلاقه لي عن طريق قسم الشرطة".

وقالت: "نصحني الأهل بتركه فرصة ليهدأ ويعود لرشده للاطمئنان على طفله، انتظرت شهر تلو الآخر حتى انتهى عام كامل ولم يتواصل لإرسال نفقة طفله أو حتى للاطمئنان عليه، فلجأت لساحة القضاء بمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى نفقة ضده حملت الدعوى رقم 1545 لسنة 2018".

البنك الأهلي
ربة منزل محكمة الأسرة دعوى نفقة محكمة الأسرة أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB