موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حورية تطلب الخلع : ”عاوز يشغل ابني سواق ميكروباص”

حورية تطلب الخلع
حورية تطلب الخلع

تقدمت"حورية. ف" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى خلع ضد زوجها "سامي. ز" سائق بمحكمة الأسرة بالزنانيري، بعد زواج دام 12 عاما قائلة للقاضي: "عاوز يقضي على مستقبل ابني ويشغله سواق ميكروباص".

وقالت "حورية": "حلمت دوما أن يصبح أطفالي بمراكز عظيمة وذو شأن بالدولة حتى لا يكون حالهم مثل والدهم الذي يتعاطى المواد المخدرة ويصاحب أصدقاء السوء، فاجتهدت على السهر برفقتهم على المذاكرة واالتزام بمواعيد الدروس والمدرسة، وعملت بالخياطة المنزلية حتى أساعد زوجي وأكفي متطلبات الأطفال، ولا أجعلهم يحتاجون لشيء".

وأوضحت أنه رزقها الله بثلاثة أطفال ولدين وبنت " حسين، أحمد، هناء " يتراوح أعمارهما من 11 عاما إلى ثلاثة أعوام، ففوجئت بزوجها يصر على منع طفلها الأكبر من الاستمرار بالدراسة حتى يعلمه مهنة السواقة لكي يساعده بمصاريف المنزل، ولكن الحقيقة حتى يتهرب من دفع مصروفات للمنزل، ويحمل الطفل عبء المنزل وأشقائه.

ونشبت بين الزوجين خلافات ومشادات تطورت لتعديه عليها بالضرب المبرح، مسببًا لها جرح بعينها اليسرى وشرخ بساعدها الأيمن، وطلبت الزوجة الطلاق ولكنه رفض، فاضطرت لرفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة بالزنانيري للحفاظ على مستقبل أطفالها.

البنك الأهلي
حورية تطلب الخلع محكمة الأسرة أخبار الخلع قضايا الخلع أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB