موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل في دعوى نفقة: طلقني بسبب حقنة أمه

خلع
خلع

تقدمت"هايدي.ر" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها برفع دعوى نفقة ضد زوجها " عماد.ز" موظف أداري بشركة ادوات منزلية بـ محكمة الأسرة بالزنانيري.

 

وقالت" هايدي " تزوجته منذ عامين ونصف عن طريق الجلسات العرفية والقى الله القبول بنفوسنا وتم زفافنا خلال فترة وجيزة وسط فرحة تمليء قلوب كافة الحضور .

 

فوجئت بتواجد والدته منذ اول يوم بشقة الزوجية ، فلم أعترض وأحسن ضيافتها ولكنها بدأت تفتعل خلافات بيني وبين زوجي ولم تهدء حدة هذه الخلافات حتى بعد أن رزقني الله بطفلتي " ريم".

 

فاتهمتني والدة زوجي بمحاولة قتلها والتخلص منها عن طريق وضع السم بالطعام ونصحني زوجي بان لا أنزعج من اتهام والدته وطلب مني أن يتعدى عليا بالضرب أمامها حتى تهدء فوافقت .

 

وأوضحت أنها منذ أن وافقت على طلب زوجها أصبح يتعدى عليها دوما بسبب وبدون سبب ويسبها حتى طلبت والدته أن تعطيها زوجته سرنجة عضل للتخلص من الام البرد فرفضت الزوجة حتى لا تتهمها بمحاولة سمها بالحقن .

 

فانهارت الأم أمام نجلها وطالبته بالأنفصال عن زوجته أما مقاطعة والدته للأبد فالقى يمين الطلاق على زوجته فورا دون تردد ورفض أعطائها حقوقها المادية ولم يتحمل نفقة مصاريف طفلته الوحيده .

فاضطرت الزوجة لرفع دعوى نفقة ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري للحصول على حقوق طفلتها قانونا .

البنك الأهلي
ربة منزل ادوات منزلية محكمة الأسرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB