موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل مثيرة في واقعة ذبح دجال الجيزة على يد ربة منزل

أرشيفية
أرشيفية

أجْرت نيابة الهرم ، بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، مناظرة لجثة معالج روحاني قتلته سيدة وحاولت التخلص منه بمعاونة خطيب شقيقتها بترعة المريوطية.

أسفرت المناظرة التي أجريت برئاسة المستشار عبد العزيز عثمان، رئيس نيابة الهرم، أن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر رأسه مفصول عن جسده ومصاب بجروح طعنية وذبحية ومقيد اليدين والقدمين كان ملفوفًا داخل أكياس بلاستيكية مغلفة بلاصق.

أمرت النيابة بنقل الجثة إلي مشرحة زينهم لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت سماع عدد من شهود العيان ممَن تمكنوا من ضبط المتهمين أثناء محاولتهما التخلص من الجثة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات محاولة سيدة ورجل إلقاء جثة بترعة المريوطية، صباح أمس، حيث تبين أن الجثة لمعالج روحاني أوْهم سيدة بقدرته على علاج طفلها فاقد النطق، وعندما فشل تشاجرت معه وقتلته بالاستعانة بخطيب شقيقتها الذي فصل رأسه عن جسده، وحاولا التخلص منه بإلقاء جثته بترعة المريوطية.

أشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن ربة منزل تدعى رانيا تركت زوجها منذ فترة بعد خلافات بينهما ولديها طفلان أكبرهما 7 سنوات فاقد للنطق منذ ميلاده حتى تعرفت على شخص يدّعي أنه معالج روحاني وقادر على علاج طفلها.

وكشفت التحريات العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم كريم عبد الواحد، وكيل فرقة مباحث الهرم، أن السيدة نشأت بينها وبين المعالج الروحاني علاقة غير شرعية، حيث كان يتردد على منزلها بحجّة علاج طفلها بعدما ادّعي أنه مصاب بمس من الجن وعندما حاولت إنهاء العلاقة لفشله في علاج الطفل هددها بفضح علاقتهما وقتلها، فقررت التخلص منه واستغلت تواجده لديها بشقتها بمنطقة الطالبية ونشبت بينهما مشاجرة، فغرست سكينا في رقبته فأردته قتيلًا، ثم أخبرت شقيقتها وتدعي (حبيبة) التي استعانت بخطيبها لمعاونتهما في إخفاء الجثة.

حضر خطيب شقيقة المتهمة، وقام بفصل رأس القتيل عن جسده بسكين كبير الحجم، وقام بوضعه داخل جوال ولفه في أكياس بلاستيك ولاصق وحمله بمعاونة المتهمة الرئيسية داخل توك توك وتوجها لإلقائه بترعة المريوطية أمام أحد فنادق دائرة قسم شرطة الهرم، إلاّ أن عددا من الشباب شاهدوهما أثناء إلقاء الجوال الذي تسيل منه الدماء، فشكوا في أمرهما وطاردوهما حتى تم ضبطهما واعترف المتهمان بالجريمة وأرشدا عن الشقة التي تمت بها.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، برئاسة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة غرب الجيزة، والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية إلى الشقة مسرح الجريمة وتم إلقاء القبض على شقيقة المتهمة أثناء تنظيفها دماء المجني عليه.

البنك الأهلي
تفاصيل مثيرة ذبح دجال الجيزة ربة منزل أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB