موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أمين شباب عمال مصر: «السيسي حمل روحه على كفيه لتصدي الإخوان»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار العالمية... وإليكم التفاصيل. 

قال محمد عبد الجواد، أمين شباب الاتحاد العام لعمال مصر، إن ثورة 30 يونيو عام 2013 حررت مصر ومنطقة الشرق الأوسط من حكم دولة المرشد ممثلا فى تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وأكد أمين شباب اتحاد عمال مصر، فى تصريحاته لـ«السُلطة»، أن هذه الثورة العظيمة والخالدة أكدت للعالم كله مصر بشعبها العظيم وجيشها الباسل وشرطتها الوطنية وجميع مؤسساتها عصية على المؤامرات والمخططات التي تحاول تغيير هويتها.

وتابع: «إن مصر بها رجال أبطال وبواسل هم فى رباط إلى يوم الدين للدفاع عن أرضها وكيانها وهويتها وأنها أنجبت على مر التاريخ رجالا لا يتوانوا لحظة واحدة فى تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها».

وأضاف «عبدالجواد»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حمل روحه على كفيه حينما تصدى بشجاعة لجماعة لم تعرف طوال تاريخها إلا لغة الخيانة والارهاب وسفك دماء الأبرياء فتصدى لهذه الجماعة الإرهابية وانتزع منها الوطن الذي اختطفوه لمدة عام كامل.

واختتم: «أتوجه بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى وللشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو التى أنقذت البلاد».

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر السُلطة ثورة 30 يونيو الاخوان أمين شباب اتحاد عمال مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB