موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مجدي عبد الغني يكشف مفاجأة حول حقيقة محادثة وردة والفتاة المكسيكية

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل
 

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مجدي عبد الغني، أن الفيديو المسرب على وسائل التواصل الاجتماعي حول لاعب منتخب بلاده عمرو مع الفتاة المكسيكية "مفبرك".

وقال عبد الغني إنه استعان بخبير في الفيديو والمونتاج، وأثبت أن لقطات عمرو وردة مفبركة، ما يعد سببا رئيسا في التراجع عن قرار استبعاد اللاعب من صفوف المنتخب.

وكان مجدي عبد الغني قد أعلن تضامنه مع عمرو وردة في أزمته الأخيرة مع الفتاة المكسيكية، والتي أدت إلى استبعاده من معسكر الفراعنة، بقوله خلال مداخلة مع برنامج "راديو إنيرجي": "فيديو وردة قديم فعلا ولم يحدث في المعسكر، وأنا كرئيس جمعية اللاعبين المحترفين سأساند اللاعب، وسأعطي الفيديو لبعض المتخصصين ليتأكدوا من صحته، وبالصدفة أحد المشجعين أرسل لي بعض الأدلة في الشات الخاص بينه وبين الفتاة تثبت أن المحادثة مفبركة".

واستبعد الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو وردة، بعد توجيه اتهامات له بالتحرش بفتاة مصرية وأخرى مكسيكية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم قرر خفض عقوبة استبعاد اللاعب، واقتصارها على الدور الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها البلاد.

وأورد الاتحاد في بيان، أن القرار أتى في أعقاب اجتماع عقده ليل الخميس الماضي، وزير الرياضة أشرف صبحي، مع اللاعبين في مقر إقامتهم، بحضور رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة الذي أثنى "على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه، والتزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم بهذا الشأن".

7158976f68a75f040ca626af9145dedb.jpg
البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الاتحاد المصري مجدي عبد الغني الفتاة المكسيكية عمرو وردة كأس أمم إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB