موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أسامة عبد الجواد: 30 يونيو أنقذت مصر والعالم من حكم الفاشية الدينية

أسامة عبدالجواد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن
أسامة عبدالجواد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار العالمية.. وإليكم التفاصيل.

 

قال المستشار أسامة عبد الجواد، نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، إن ثورة 30 يونيو أفشلت مخططاً لإسقاط مصر، وتوقع الرئيس عبد الفتاح السيسى مبكراً لمخطط هذه الجماعة الشيطانية ونجح بكل كفاءة واقتدار في إفشال مخططها الاجرامى لتستعيد مصر دورها التاريخى والريادى تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.

وأكد نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، فى تصريحات خاصة لـ«السُلطة»، أن الشعب المصرى تمكن من استعادة بلاده من جماعة لم تخطط أن تحكم مصر سنوات قليلة بل كانت تسعى لتحكم مصر 500 عاما.

وأضف «عبدالجواد»، أن 30 يونيو أنقذت مصر والعالم كله من حكم الفاشية الدينية التى لاتعرف سوى لغة الارهاب والقتل وسفك دماء الأبرياء بعد أن وضعت جماعة الإخوان خططا عديدة لهدم مصر حيث قامت بإعداد مليشيات مسلحة تم زراعتها في سيناء لنشر الإرهاب لهدم مؤسسات الدولة ضمن مخطط واسع.

وتابع:«لكن مصر تمكنت من استعادة سيناء التى زرعت فيها جماعة الإخوان الإرهاب وما زالت مصر تحارب هذا الإرهاب وتحقق انتصارات كبرى عليه خلال المرحلة الحالية مشيدا بتضحيات صقور وبواسل القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية فى أشرف معركة ناجحة يقومون بها لتطهير مصر من دنس ورجس الإرهاب والارهابيين».

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر السلطة أسامة عبدالجواد ثورة 30 يونيو حب الوطن مخط الاخوان 500 عاما القتل وسفك الدماء
tech tech tech tech
CIB
CIB