موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 09:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

كشفته الصدفة.. ضبط مصري في وضع مخل مع فلبينية داخل سيارة بالكويت

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار العالمية وإليكم التفاصيل..
 

أفادت صحيفة "الراي" الكويتية، اليوم الأحد، بأن الشرطة الكويتية ألقت القبض على وافد مصري بتهمة ارتكاب فعل فاضح مع فلبينية خلف أحد أقسام الشرطة.

وقالت الصحيفة: "برر مصري ضُبط بفعل فاضح مع فلبينية في ساحة ترابية خلف أحد المخافر، ما قام به من عمل منافٍ للآداب، وسُجلت بحقه وشريكته قضية مواقعة بالرضا".

وأضافت: "الوافد الجريء لم يجد مكانًا مناسبًا لممارسة فعله اللاأخلاقي، غير ساحة ملاصقة للمخفر، إلا أن حظه العاثر أوقعه في شر أعماله عندما قام شرطيان بجولة تفقدية في محيط المخفر، وأبصرا على متن سيارة تهتز ما لم يكن في الحسبان".

وتابعت "الراي": "الشرطيان تمالكا نفسيهما وطلبا من الوافد الذي اتضح أنه من الجنسية المصرية ومرافقته التي تبيّن أنها فلبينية ستر نفسيهما، لاقتيادهما إلى المخفر، إلا أن المصري بادرهما قائلًا: "احنا بنحب بعض ومتفقين على الجواز".

وأوضحت الصحيفة الكويتية: "الأمنيان أصرا على اقتيادهما إلى المخفر، بتهمة ارتكاب فعل فاضح في مكان عام، إلا أن تأكيد الطرفين على أنهما صديقان وما حصل بينهما كان بالقبول والرضا، وأنهما في طريقهما لتتويج علاقتهما بالزواج، جعل القضية المسجلة بحقهما تحمل مسمى (مواقعة بالرضا)، أحيلا بموجبها الى التحقيق، حيث صدرت تعليمات من المحقق باحتجازهما على ذمة التحقيق، وإحالتهما إلى الطب الشرعي، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما".

البنك الأهلي
أخبار العالم عرب وعالم الشرطة الكويتية وافد مصري فعل فاضح أقسام الشرطة مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB