الأربعاء، 21 أغسطس 2019 09:41 مـ

رئيس التحريرمحمـــــد السعدني

مدير التحريرعبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
تقارير

أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة.. أم تتلقى نجلتها بـ«بوكية ورد».. وأخرى بكلبها الخاص

ارشيفية
ارشيفية

دورًا كبيرا يجسده أولياء الأمور في تقديم الدعم المعنوي والنفسي لأبنائهم مما يمرون بتجربة امتحانات الثانوية العامة، مما قد يؤثر ذلك بالسلب أو الإيجاب عليهم، خاصة وأن كل أسرة تعتبر أن الثانوية العامة هى بمثابة مرحلة انتقالية هامة في تحديد مصير أبنائهم.

 

بوكيه ورد

في لفتة إنسانية، انتظرت والدة طالبة بالثانوية العامة شعبة علمي رياضة ابنتها خارج مدرسة جمال عبدالناصر بمنطقة الدقي للانتهاء من أداء امتحان مادة الاستاتيكا بـ«بوكية ورد» لتفاجئها به، وهو ما أستقبلته الطالبة بالدموع والاحضان لوالدتها.

وقالت والدة الطالبة: "مش مهم هي ادت ازاي في الامتحان.. الورد مجرد دعم ليها علشان ابسطها.. أهم حاجة هي أنا عارفا انها عملت مجهود وتعبت كتير جدا خلال الشهور إلى فاتت».

 

قراءة القرآن

بينما يحرص بعض أولياء الأمور على افتراش الأرض أمام لجان الثانوية العامة لانتظار أبنائهم أمام اللجان وقراءة القرآن، كمحاولة منهم لطمأنة أبنائهم والوقوف بجانبهم والدعاء لهم أثناء أداء الامتحانات.

 

الكلب الخاص 
بينما قررت والد إحدى الطالبات، اصطحاب الكلب الخاص بابنتها بلجنة مدرسة جمال عبدالناصر بالدقي، بكل مادة لشدة تعلقها به وكنوع من أنواع تخفيف الضغط عليها لتعلقها به.

مصر اخبار مصر السلطة أولياء الأمور امتحانات الثانوية العامة بوكية ورد قراءة القرآن
البنك الأهلي - فون كاش

تقارير

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost