موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

محكمة الأسرة x أسبوع.. سوسن:«جوزي هلكني».. وأخرى:«مش عاوز يصيف»

ارشيفية
ارشيفية

داخل أروقة محكمة الأسرة، العديد من قضايا الخلع وتعددت أسبابها البعض منها فكاهية، وأخرى غريبة، خلافات عديدة بين الأزواج ليكون الطلاق القرار الأخير، وبرغم كونه أبغض الحلال عند الله،  تتفنن بعض السيدات في المطالبة بالطلاق لإجبار أزواجهم على الموافقة عليه، وخلال السطور التالية نرصد أبرز قضايا الخلع على مدار الأسبوع.

 

سوسن أمام المحكمة: «جوزي هلكني»

«جوزي هلكني».. هكذا كانت حجة «سوسن» أمام محكمة الأسرة، لطلب الخلع من زوجها الذي يعاني من الهياج الجنسي.

«سوين» زوجة في العقد الثالث من عمرها، فور أن وطأت قدامها داخل محكمة الأسرة لفتت الأنظار إليها، لحسن جمالها، وملابسها التي أثارت شهوات المارة، وقالت إنها تزوجت منذ 5 أشهر ولكن لم تعد تتحمل زوجها وهياجه الجنسي على مدار اليوم.

وتابعت: «عاوزني اليوم كله أبقى جاهزة»، تكمل الزوجة حديثها وقالت، إنها كثيرًا ما تتشاجر معه بسبب ما يسببه لها من متاعب فلم تعد تعمل في وظيفتها كما كانت أو تقضي حاجة المنزل بسبب زوجها.

واستطردت: «كنت في الأول بحب القصة دي وبعد كده بقت حمل عليا».

 

سالي لمحكمة الأسرة: «مش راضي يصيف»

داخل محاكم الأسرة تجد العشرات من قصص القضايا والمشكلات التي تعد طريفه من نوعها، وغيرها من النواحي الخاصة بالعلاقات الحميمية، وغيرها من الخيانة، وخلال تلك السطور نروي لكم قصة «سالي.ط» التي رفعت قضية خلع على زوجها بسبب ارتداءه ملابس ثقيلة على مدار العام.

«مش راضي يصيف».. قالت «سالي»، إن زوجها خلال فصل الصيف يحرص على ارتداء الملابس الثقيلة داخل الشقة، وطلبت منه كثيرًا الجلوس بـ«البوكسر» فقط، نظرًا لكونها تجلس بالملابس الداخلية فقط وتريد إنشاء علاقة حميمة معه على هذا الوضع ولكنه رفض بحجة الخشية من الإصابة بالأنفلونزا.

وتابعت:«البيه كل لما بقله أقلع وخليك خفيف يقولي هاخد برد حتى في الصيف»، وبدون حياء تكمل الزوجة حديثها وقالت إن خلال العلاقة الحميمة يحرص الزوج على ارتداء ملابسه ولا تشعر بالاستمتاع إلا وأن لمست جسده جسدها العاري.

وبسؤال الزوجة عما كان يعاني الزوج من مرض ما، ردت قائلة: «لا مرض ولا حاجة دي خيبة رجالة ربنا يرحمنا»، واكدت أنها رفعت قضية خلع لخشيتها من الحرام، مشيرة إلى أن زواجهما لم يمر عليه سوى 7 أشهر ولم يحدث حمل خلالها.

 

سمر تطلب الخلع والسبب: «جوزي بيعاملني كحيوانة»

ببنطالها المكشوف أظهرت مفاتن جسدها، و«تي شيرت» يفوح منه عطرًا يغرد في قلوب الرجال المارة، هكذا هى «سمر.ق» التي طلبت الخلع من زوجها والسبب قائلة:«حلاوتي جيباله المشاكل وكل يوم بينضرب من الناس لما بيتصدر لمعاكستهم لي».

«جوزي ضعيف جسديًا ومش قادر يضرب الناس اللى بيعاكسوني».. بهذه الجملة تحاول الزوجة إقناع المحكمة بخلعها من الزوج، وقالت إنها من عائلة غنية، ومعتادة على هذه الملابس منذ الصغر، وتعيش في أرقى مناطق القاهرة، وحينما تزوجت عاشت مع زوجها في منطقة شعبية ولهذا يوميًا تتعرض للمعاكسات.

وأشارت الزوجة إلى أنها حينما تخرج لقضاء حاجتها من شراء ملابس أو مستلزمات منزلية، تتعرض لكثيرمن الاساءات سواء من المارة أو أصحاب المحلات.

البنك الأهلي
محكمة الاسرة معاشرة جنسية اصحاب المحلات ضرب قضية خلع ملابس معاكسات مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB