موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا يعترف بمرارة الهزيمة أمام توتنهام ويطالب لاعبيه بالرد

جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن لاعبيه لم ينسوا الخروج المؤلم من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير، لكن فريقه أمام فرصة للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد، اليوم الجمعة: "هل تعتقدون أن هذه الهزيمة لم تكن مؤلمة أو أننا نسيناها؟ بالطبع لا، لا أطلب من اللاعبين نسيان أحداث عاشوها".

 

وتابع: "أرغب أن يرد اللاعبون على هذا الأمر، ما عشناه يوم الأربعاء فيما يتعلق بالمشاعر أو دروس الحياة كان أمراً لا يصدق، نحن محظوظون لأننا عشنا هذه اللحظات".

 

وواصل المدرب الإسباني: "أتوقع أن تكون المباراة أمام توتنهام قوية جداً مثلما كانت المواجهة الأوروبية".

 

واختتم: "سنواصل اللعب بأسلوب هجومي لكنه سيكون أكثر حذراً، ليس من السهل اللعب مهاجماً أمام توتنهام، إنه فريق رائع وكلكم شاهدتم ذلك في المباريات الأخيرة لكننا سنحاول".

 

ويواجه مانشستر سيتي غدًا، السبت، نظيره توتنهام في إطار مواجهات الجولة الـ35، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

 

وأطاح السبيرز بالسيتي من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة بنتيجة 3-4 في جولة الإياب التي جمعت بينهما، بعد هدف الفوز الذي حققه توتنهام في ملعب وايت هارت لين في لقاء الذهاب.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة جوارديولا الدوري الانجليزي توتنهام مانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB