موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«رايح جاي في الدوري».. بيراميدز كعبه عالي على الأهلي (فيديو)

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تنازل الأهلي عن صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز لحساب غريمه الزمالك، بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منافسه بيراميدز، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، الخميس، على ملعب بترو سبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من عمر المسابقة.

 

وتألق كينو في مواجهة الأهلي وسجل هدف فوز بيراميدز وخطف النقاط الثلاثة التي وضعت فريقه في الصدارة لتشتعل قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

 

 

ويعد بيراميدز الفريق الوحيد هذا الموسم الذي ينجح في هزيمة الأهلي مرتين خلال الموسم الجاري، بعدما فاز في الدور الأول بنتيجة (2-1)، قبل أن يكرر انتصاره أمس بنتيجة (1-0) في بتروسبورت بهدف أحرزه النجم البرازيلي كينو، وكان آخر فريق حقق هذا الفوز على الأهلي كان الداخليه في موسم ٢٠١٣ /٢٠١٤.

 

وتغلب بيراميدز على المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد فاروق وعبدالله السعيد، في الدقيقتين 47، 57 على التوالي، فيما جاء هدف الأهلي بالدقيقة 33 عبر المغربي وليد أزارو، وذلك في مباراة الدور الأول من المسابقة المحلية والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.


 

وارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 60 في المركز الثاني متساوياً مع الزمالك  "المتصدر" بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف، والذي حقق هو الأخر الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 58 متراجعاً من المركز الأول للثالث.

 

ويمتلك بيراميدز 60 نقطة حصدها من 28 مباراة، إذ فاز في 18 وتعادل في 9 وخسر 2، سجل لاعبوه 54 هدفًا، وسكنت شباكه 27 هدفًا، فيما يمتلك الأهلي 58 نقطة حصدها من 25 مباراة، فاز في 18 وتعادل في أربع مواجهات وخسر في 4 ، سجل لاعبوه 42 هدفًا ومُني مرماه بـ17.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الأهلي وبيراميدز الاهلي الدوري المصري خسارة الاهلي مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB