موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ميدو: عامل بلوك لـ يسرا.. وكان مستحيل ألعب في الأهلي

  أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، عن انتمائه الشديد لنادي الزمالك منذ الصغر، وصعوبة اللعب باسم النادي الأهلي المنافس خلال مسيرته الكروية.

وقال أحمد حسام ميدو خلال تصريحات إذاعية: لا أحب المزايدة في مصر يوجد أبناء لنادي الزمالك ونفس الأمر للنادي الأهلي، لا يمكن أن يعلب أي منهما في النادي المنافس، أنا بحترم النادي الأهلي ولكن مبحبش أزايد بالتيشرت بتاعهم.

وأضاف ميدو: جماهير الأهلي بتحبني لأني محايد دائما، ولكني في نفس الوقت صريح جدا جدا، ولا أحب المناظر، الجميع يعلم بزملكاويتي الشديدة، وبالتالي لا يمكن كنت ألعب للنادي الأهلي من قبل، وده لا يمنح أن أمنحهم حقهم الكامل.

وأوضح نجم الزمالك الأسبق، قائلًا: أفضل أغنية كنت بحبها وأنا بلعب يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة، جمهور الزمالك زواق جدا جدا، وكان يرددها والفريق يقدم كرة مميزة، وكان نفسي أحصل على بطولة الدوري مع الزمالك، خلال مسيرتي الكروية.

وأكمل: من أسوأ فترات حياتي حين زاد وزني بشكل كبير، وصل إلى 150 كيلو، ودخلت في مشاكل صحية، وحصلت على العديد من الأدوية إلى حين عدت مرة أخرى وتماثلت للشفاء تماما.

عامل بلوك لمراتي يسرا

وانتقل ميدو للحديث عن أشياء أخرى قائلا: عامل بلوك ليسرا زوجتي، تقريبا كل كام أسبوع بعمل بلوك لزوجتي لمدة يوم وبعدها يتم الصلح مرة أخرى، ولكن المرادي سببه الأبناء خاصة وأنه تصر على الذهاب معهم للمدرسة يوميا، ولكني أرى أنهم أصبحوا حاليا قادرون على الذهاب بمفردهم.

وشدد في نهاية حديثه: كنت شاب شقي شوية، وانا صغير في إعدادي كان نفسي ادخل فيلم تاي تانج وفعلا زوغت أنا وأصحابي عشان ندخل السينما كان في نصف الليل؛ لأني كنت في مدرسة داخلي وإحنا راجعين اتمسكنا وإحنا على سور المدرسة.

البنك الأهلي
احمد حسام ميدو الزمالك نادي الزمالك الاهلى النادي الاهلي ميدو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB