موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

رياضة  مران سابق لفريق الأهلي
رياضة مران سابق لفريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة للتدريبات مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني.

راحة بعد رحلة الكاميرون

وانتهت فترة الراحة التي حصل عليها فريق الأهلي الفترة الأخيرة بعد العودة من الكاميرون بعد الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعود الفريق إلى التدريبات مساء اليوم الجمعة، بعد عودة السويسري مارسيل كولر فجرا عقب انتهاء إجازته القصيرة التي قضاها مع أسرته في سويسرا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني مساء السبت 1 أبريل المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة بـرصيد 11 نقطة، ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، كما يأتي الأهلي في المركز الثالث بسبعة نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على ضيفه فريق الهلال السوداني بهدف نظيف، أو بفارق هدفين من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني رفقة فريق صن داونز الجنوب افريقي.

ومن المقرر أن يحضر 50 ألف مشجع للنادي الأهلي في مباراة الهلال السوداني، بعد إعلان إدارة النادي الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

البنك الأهلي
النادي الاهلي الاهلى ملعب ستاد التتش الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB