موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

رياضة  الأهلي والهلال السوداني
رياضة الأهلي والهلال السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني مساء السبت 1 إبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

الأهلي يواجه الهلال السوداني

 

ومن المنتظر أن يحضر 50 ألف مشجع للنادي الأهلي مباراة الهلال السوداني بعد موافقة الجهات الأمنية على العدد المذكور، لمساندة الأحمر في المباراة المرتقبة.

 

ويعود الأهلي للتدريبات مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق.

 

وحصل فريق الأهلي على راحة قصيرة الفترة الأخيرة بعد العودة من الكاميرون بعد الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

موقف الأهلي في مجموعة دوري أبطال إفريقيا

 

ويأمل فريق الأهلي في الفوز على نظيره فريق الهلال السوداني بهدف نظيف أو بفارق هدفين؛ من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي الإفريقي رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

 

ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة بـرصيد 11 نقطة، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، كما يحتل الأهلي المركز الثالث بسبعة نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

البنك الأهلي
الاهلى الهلال الهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB