موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مارسيل كولر يصل إلى القاهرة اليوم استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إلى القاهرة، قبل مباراة فريقه الحاسمة التي تجمعه أمام نظيره الهلال السوداني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مارسيل كولر يصل اليوم إلى القاهرة

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الأول من أبريل المقبل.

ويصل مارسيل كولر القاهرة مساء اليوم الخميس، بعد انتهاء فترة إجازته، التي حصل عليها خلال الفترة الماضية قبل عودة الاستعدادات لخوض مباراة الهلال السوداني.

وحصل كولر على إجازة قصيرة من أجل السفر لزيارة أسرته، مستغلًا فترة التوقف الدولي الحالية، عقب عودة الفريق من الكاميرون بعد خوض مباراة القطن.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي لخوض التدريبات الجماعية، مساء غد الجمعة، في بداية استعدادات الفريق لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الهلال.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والهلال، في تمام الساعة التاسعة من مساء الأول من أبريل المقبل.

وسبق وأعلن الأهلي بشكل رسمي، حصوله على الموافقة لحضور 50 ألف مشجع، لمباراته الحاسمة أمام الهلال السوداني.

وتمثل مباراة الهلال، نقطة فاصلة في مشوار الأهلي، حيث أن الفريق الأحمر، يحتاج لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي حال انتهى اللقاء بالتعادل، سيودع الفريق الأحمر، البطولة الإفريقية من دور المجموعات للموسم الحالي.

البنك الأهلي
مارسيل كولر الاهلى دوري أبطال إفريقيا كولر الكاميرون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB