موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس 4 فتيات ليل استخدمن ناديا صحيا بالنزهة لممارسة الدعارة

حوادث  فتيات ليل - تعبيرية
حوادث فتيات ليل - تعبيرية

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بحبس 4 فتيات 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهن بتكوين تشكيل لممارسة الأعمال المنافية للآداب، متخذات من نادٍ صحي بمنطقة النزهة، وكرًا لممارسة نشاطهن مع راغبي المتعة الحرام مقابل أجر مادي.

حبس 4 فتيات ليل

كانت معلومات وردت لرجال قطاع الشرطة المتخصصة بمباحث الآداب، تفيد وجود نادي صحي بالنزهة يُستخدم في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، ويتردد عليه عدد كبير من الشباب راغبي المتعة الحرام.

بإجراء التحريات دلت على صحة المعلومات، تمت مداهمة النادي وأُلقى القبض على 4 سيدات وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

قالت نورا إحدى المتهمات بالإعلان عن وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل ساي هاي وسناب شات، إنها اشتركت مع المتهمتين روضة ودينا في إرسال صور ومقاطع فيديو مخلة لـ دودي، لنشرها عبر الصفحة من أجل إثارة الرجال.

وتابعت في اعترافاتها أمام جهات التحقيق خلال مواجهتها بفيديو الشذوذ الذي تم ضبطه عبر هاتفها، أن الفيديو كان من أجل الفكاهة والتهريج مع صديقتها روضة، وليس من أجل استقطاب راغبي المتعة.

وأشارت إلى أن إرسال الفيديوهات المخلة والصور الفاضحة، كان هدفه السعي في الحصول على الأموال من خلال السهرات مع الرجال بالملاهي الليلية.

ونفت المتهمة الثالثة دينا أمام جهات التحقيق، اشتراكها في تهمة الإعلان وممارسة الفسق والفجور، مشيرة إلى أنها توجهت للسهر معهن، في أحد الملاهي الليلية وهي لا تعلم شيئا بالصفحة التي تم إنشاؤها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وساي هاي لاستقطاب الرجال، من خلال الفيديوهات والصور المخلة.

البنك الأهلي
فتيات ليل راغبي المتعة الحرام تشكيل لممارسة الأعمال المنافية نادي صحي بالنزهة الحوادث اخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB