موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضربها بآلة حادة على رأسها.. القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته في الجيزة

حوادث  الشرطة
حوادث الشرطة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهم بإنهاء حياة زوجته بعدما تعدى عليها بآلة حادة على الرأس داخل منزلهما بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة.

زوج أنهى حياة زوجته في الجيزة

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من أحد المستشفيات تفيد باستقبال سيدة تدعى نهاد ربة منزل مصابة بكسر في الجمجمة، واتهمت زوجها بالتعدي عليها بآلة حادة على الرأس.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، ةتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المصابة بسبب خلافات زوجية بينهما، وبعد مرور 10 أيام وردت إشارة من المستشفى بوفاة المصابة متأثرة بإصابتها.

موضوعات ذات صلة

فانتلقت جهات التحقيق إلى موقع البلاغ، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرفها، وأمرت بضبط وإحضار الزوج والتحقيق في الواقعة.

وتمكن فريق البحث من تحديد موقع اختباء المتهم وضبطه، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الحادث.

من ناحية أخرى.. شهدت منطقة الهرم في محافظة الجيزة، واقعة مفجعة ومحزنة، حيث لقيت ربة منزل مصرعها خنقًا على يد زوجها، والذي أقدم على إنهاء حياتها خلال العلاقة الحميمية، وسرعان ما فرّ المتهم هاربًا عقب ارتكابه هذه الجريمة المؤسفة، إلا أنه سلم نفسه للأجهزة الأمنية.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الهرم، بلاغًا من الأهالي حول العثور على جثة ربة منزل على سريرها داخل غرفة النوم.

وعلى الفور توجهت قوات الأمن إلى محل حدوث الواقعة؛ وذلك من أجل إجراء المعاينات والفحوصات اللازمة حول الواقعة للكشف عن الأسباب التي أدت لحدوثها وملابسات مقتل ربة المنزل المجني عليها.

البنك الأهلي
مركز شرطة مديرية امن الجيزة قتل زوجته أخبار الحوادث خلافات زوجية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB