موقع السلطة
الأحد، 23 يونيو 2024 08:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انتداب فريق من المعمل الجنائي لبيان سبب حريق مخزن قطن بفيصل

حوادث  حريق مخزن قطن
حوادث حريق مخزن قطن

أمرت جهات التحقيق بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة وفحص آثار حريق نشب بمخزن قطن بمنطقة فيصل، وإعداد تقرير حول سبب نشوب الحريق، وتحديد حجم الخسائر التي نتجت جراء الحريق.

حريق مخزن قطن

 

البداية كانت عندما تلقت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في مخزن قطن بمنطقة فيصل، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لمحل البلاغ مصحوبة بـ 6 سيارات إطفاء لإطفاء الحريق، كما فرضت الحماية المدنية كردونًا أمنيًّا حول الحريق؛ لمحاصرته ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

في وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بحجرة نوم أطفال بشقة سكنية كائنة بالطابق الثالث بإحدى الأبراج السكنية بكورنيش مدينة بنها في محافظة القليوبية، حيث جرى على الفور الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

حريق في شقة سكنية ببنها

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق بشقة سكنية كائنة بالطابق الثالث بإحدى الأبراج السكنية بكورنيش مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، وتبين أن الحريق شب في حجرة نوم أطفال كائنة بتلك الشقة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق وملابساته وسؤال مالك الشقة.

البنك الأهلي
حريق مخزن قطن حريق فيصل جهات التحقيق حوادث اخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB