موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أول صور لحادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية الصحراوي

حادث انقلاب ميكروباص،
حادث انقلاب ميكروباص،

حصلت "فيتو" على صور حادث انقلاب ميكروباص على طريق إسماعيلية السويس الصحراوي، قبل نزلة قرية فنارة بنطاق محافظة الإسماعيلية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين بطريق الاسماعيلية السويس الصحراوي قبل نزلة قرية فنارة اتجاه محافظة السويس.

وعلى الفور انتقل قوة امنية برئاسة الرائد محمود عبداللطيف رئيس مباحث مركز فايد ومعاونيه النقباء أحمد حمدي ومحمد عبدالباسط مدعومة بسيارات الإسعاف وبالمعاينة تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص جري نقلهم إلي مستشفي فايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

الدفع بـ 8 سيارة إسعاف

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق الإسعاف بـ 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى فايد المركزى.

وقالت مصادر طبية في المستشفى إن المصابين وصلوا إلى المستشفي وهم يعانون من جروح وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

التعامل مع مصابي الحوادث

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، من خلال تصريحات خاصة أدلى بها ل"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على انقاذ حياة المصابين.

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لان ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الاصابات الخطرة، موضحا أنه في حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

 

البنك الأهلي
حادث انقلاب سيارة ميكروباص طريق الاسماعيلية السويس طريق الاسماعيلية الصحراوي محافظة الإسماعيلية محافظة السويس مستشفى فايد التخصصى مستشفى فايد المركزى مديرية أمن الإسماعيلية مصابي الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB