موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فولكس فاجن تعلن خفض حجم سيارتها ID 2 المدمجة، والسعر مفاجأة

موقع السلطة

فولكس فاجن، أعلنت شركة فولكس فاجن طرح سيارتها ID 2 المدمجة القادمة، لكي تصبح أرخص سيارة رياضية مما يجعلها تنافس كبرى شركات السيارات الهاتشباك، فضلًا عن أن سعرها يصل إلى نحو 25 ألف يورو.

 

خفض سعر سيارة فولكس فاجن

وفي ذات السياق المتصل أكد توماس شيفر، رئيس علامة فولكس فاجن التجارية: "على أن الشركة تسعى نحو خفض سعر السيارة الكهربائية لكي يصل سعرها نحو 20 ألف يورو لكي تصبح أكثر تميزًا في العالم.

 

وأكدت شركة فولكس فاجن، المتخصصة في صناعة السيارات الالمانية، علي تقليل من مساحة سيارتها الكهربائية لكي تنافس سيارات سكودا وكوبا، يُمكن من خلالها بيع نسخة جديدة من السيارة.

ويساعد ذلك في خفض تكاليف الإنتاج، لكن من المتوقع أيضًا أن تستخدم شركة صناعة السيارات الكيمياء الأرخص لبطاريات فوسفات الحديد الليثيوم للمساعدة في ذلك، وذلك وفقًا لتقارير أوتوكار، وهذه الخلايا ليست كثيفة الطاقة مثل بطاريات الليثيوم أيون، ولكن هذا غير مهم في سيارة أصغر وأخف وزنًا.

مميزات فولكس فاجن الكهربائية

وتكون سيارة فولكس فاجن الهاتشباك الكهربائية في حجم بولو تقريبًا، وقد تظل كبيرة بما يكفي لتحصل على بطارية سعة 57 كيلوواط/سا، ويُمكن أن يمنحها ذلك نطاقًا كهربائيًا يبلغ حوالي 402 كلم للشحنة الكاملة، وهو ما سيكون بمثابة تحسن هائل على أمثال فولكس فاجن e-Up.

 

 

البنك الأهلي
السيارات الالمانية السيارة الكهربائية السيارات الهاتشباك بطاريات الليثيوم خبار الحوادث سعر السيارة الكهربائية سعر السيارة سيارات فولكس شركة فولكس فاجن ارخص سيارة رياضية
tech tech tech tech
CIB
CIB