موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فريدة تطلب الطلاق: انتحل صفة طبيب.. وطلع اسمه عباس سرنجة

حوادث  محكمة الأسرة
حوادث محكمة الأسرة

لم تدم الحياة الزوجية بين فريدة وزوجها عباس سوى سنة فقط، وذلك لطلبها الطلاق للضرر منه بعد اكتشافها أنه خدعها، وأخبرها بأنه طبيب، لتكتشف الأخيرة أنه يعمل ممرضًا واسمه “عباس سرنجة” كما ذكرت الزوجة في دعواها.

زوجة تطلب الطلاق

فتقدمت فريدة إلى محكمة الأسرة بالهرم بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها عباس.ع تحمل رقم 5689، وطالبت التفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيش معه، وذلك بعد اكتشافها حيلته وخداعه لها، وانتحاله صفة طبيب، حتى كشف أمره وتبين أنه يعمل ممرضًا.

قضايا طلاق في محكمة الأسرة

وقالت المحامية نهى الجدي : إن موكلتها تعرضت لخداع وكذب من زوجها في السنوات الأولى من الزواج، فاكتشفت حيلة الزوج عندما ذهبت لاستخراج قيد عائلي، وعلمت أن زوجها يعمل ممرضًا وليس طبيبًا كما أوهمها.

قضايا طلاق

موضوعات ذات صلة

وأضافت الجندي: أن الزوج أوهم زوجته بأنه يعمل طبيبًا بنجع حمادي، وكان يأتي لمسكن الزوجية يومين فقط بالأسبوع، بحجة انشغاله في وظيفته، التي اكتشفت الزوجة مؤخرًا أنها غير حقيقية.

ويذكر أن محكمة الأسرة بالهرم قضت بقبول دعوى الطلاق للضرر المقدمة من السيدة فريدة.م ضد زوجها عباس.ع، وتحمل رقم 5689، لما وقع عليها من ضرر، بعد خداع الزوج لزوجته بأن وظيفته طبيب وليس ممرضًا.

البنك الأهلي
زوجة تطلب الطلاق قضايا طلاق فى محكمة الأسرة قضايا طلاق اخبار محكمة الأسرة حكاولى محكمة الأسرة حكايات محكمة الأسرة حوادث أخبار الحواداث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB