موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رمضان 2023.. حسن الرداد سائق ميكروباص في مسلسل محارب

فن  حسن الرداد
فن حسن الرداد

ينافس الفنان حسن الرداد في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل محارب، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

وقال حسن الرداد خلال تصريحات لـ القاهرة 24: تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن، وليس صعيديًا بشكل كلي ولكن به لهجة صعيدية.

 

وأشار حسن الرداد إلى أنه يجسد خلال أحداث مسلسل محارب دور سائق ميكروباص، مؤكدًا أهمية التنوع في الأدوار التي يقدمها للجمهور.

 

ملتقى التميز والإبداع

 

وكرمت إدارة ملتقى التميز والإبداع حسن الرداد، في أحد فنادق القاهرة، مع العديد من النجوم، منهم: مصطفى شعبان، مصطفى كامل، وفاء عامر، عمرو مصطفى، حكيم، نيكول سابا، إلهام شاهين، المخرج محمد فاضل، فردوس عبد الحميد، نسرين طافش.

حسن الرداد

آخر أعمال حسن الرداد

شارك حسن الرداد في موسم رمضان 2022، بمسلسل بابلو من تأليف حسان دهشان، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، وتعاون مع العديد من الفنانين، منهم: أروى جودة، نجلاء بدر، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، إنجي كيوان، عمر الشناوي، غفران محمد، رشوان توفيق، محمود حجازي، سلوى عثمان، مصطفى عباس، محمد عزمي.

كما يعد فيلم تحت تهديد السلاح هو آخر أعمال حسن الرداد، وتم سحبه من السوق منذ بضعة أسابيع، وحقق إيرادات بلغت 8،692،205 جنيه.

البنك الأهلي
حسن الرداد مسلسلات رمضان 2023 اخبار الفن فنـ مسلسل حسن الرداد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB