موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسلات رمضان 2023، تفاصيل مسلسل الكتيبة 101 لعمرو يوسف وآسر ياسين

آسر ياسين وعمرو يوسف
آسر ياسين وعمرو يوسف

مسلسلات رمضان 2023، بدأ صناع مسلسل الكتيبة ١٠١ تصوير مشاهده وأحداثه، حيث من المقرر أن يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

 

مسلسل الكتيبة ١٠١

وكان صناع مسلسل الكتيبة ١٠١ قد انتهوا من بناء بعض الديكورات الخاصة بالمسلسل بأحد الاستوديوهات الخاصة، وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

نجوم مسلسل الكتيبة ١٠١

مسلسل الكتيبة ١٠١ الذي ينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 من بطولة النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، والمسلسل مقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 مكون من 30 حلقة، من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

 

فيلم شقو

وبعيدًا عن موسم مسلسلات رمضان 2023 ينتظر الفنان عمرو يوسف فيلمه الجديد "شقو"، والذي يجري تصويره حاليا، وفي هذا السياق، نشر عمرو يوسف، مقطع فيديو من تصوير فيلم شقو، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلا: يحدث الآن من تصوير فيلم شقو.

تدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى.

نجوم فيلم "شقو"

ويضم فيلم شقو العديد من الفنانين منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

ويشار إلى أن فيلم شقو هو أول عمل فني يجتمع من خلاله محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خلال بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016، وحققوا من خلاله نجاحا جماهيريا ساحقا في العالم العربي.

يذكر أن عمرو يوسف شارك في مسلسل وعد إبليس، حيث دارت أحداثه حول إبراهيم الذي يحاول لإنقاذ حياة زوجته زينة، فيضطر أن يتحالف مع إبليس، وهذا يؤدي به إلى عواقب وخيمة. وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين منهم: عمرو يوسف، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
مسلسلات رمضان 2023 مسلسل الكتيبة ١٠١ موسم مسلسلات رمضان 2023 الكتيبة ١٠١ عمرو يوسف آسر ياسين الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB