موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وصول جثمان والد مى فاروق لمسجد الحصرى.. والمطربة تطلب عدم التصوير

مي فاروق
مي فاروق

وصل، منذ قليل، جثمان والد الفنان مى فاروق مسجد الحصرى بـ6 أكتوبر، حيث من المقرر أن تؤدى ابنته وأفراد أسرته صلاة الجنازة عليه قبل تشييعه إلى مثواه الأخير. وظهرت مى فاروق متأثرا جدا ويبدو عليها الحزن الشديد على وفاة والدها وطلبت من المصورين الصحفيين عدم التصوير. وفاة والد مى فاروق وتوفى والد مى فاروق صباح اليوم الأربعاء، وكانت مى كتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك "أبويا سابنى ومشى.. إنا لله وإنا إليه راجعون". يذكر أن والد مى بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وطالبت مى فاروق متابعيها بالدعاء لوالدها، حيث كتبت على حسابها لموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أرجوكم كلكم إدعوا لأبويا كتير تعبان جدا واتنقل المستشفي ارجوكم ادعوا له"، وتفاعل أصدقائها ومتابعيها مع المنشور وتمنوا له الشفاء العاجل. والد مي فاروق والد مي فاروق

وعانى والد مى فاروق فى الفترة الأخيرة من متاعب صحية، إذ سبق أن نشرت المطربة صورة والدها وكتبت تعليقا عليها: ده أبويا ده اللى ورثت منه كل حاجة حتى حلاوة صوته ده بقى طيبة الدنيا وأخلاق الدنيا حب الناس له مش عارفة أشرحه سماحة ونضافة الدنيا ده اللى بدعواته مكملة فى حياتى.

وسبق أن وجهت المطربة مي فاروق عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك نداء إلى جمهورها بالدعاء لوالدها لمعانته وقت مرضه وقالت: إلى هذه اللحظة لسه حالة والدى حرجة منتظرين من ربنا فرجه وكرمه عليه وعلينا، أصعب أيام بتمر عليا في حياتي أبويا قصاد عيني عاجزة إني أساعده بحاجة غير الدعاء أرجوكم فى هذه الليله الكريمة المباركة أول ليلة من شهر رجب لو بتحبوني لو كنت سبب ولو للحظه في سعادة ولو فرد منكم أرجوكم كثفوا له الدعاء هو في أمس الحاجه له.

 

 

البنك الأهلي
مي فاروق وفاة والد مي فاروق والد مي فاروق المطربة مي فاروق اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB