موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد أيام من وفاة نجله.. جورج وسوف يحضر حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض

 جورج وسوف
جورج وسوف

حرص سلطان الطرب جورج وسوف، على حضور حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، والذي أقيمت أمس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام من وفاة نجله وديع.

وظهر جورج وسوف بملامح حزينة تأثرا لوفاة نجله وديع وارتدى زي حضوره باللون الأسود، وحرص عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة بدرية طلبة على التقاط صورة معه خلال الحفل.

جورج وسوف في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS جورج وسوف في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

حقيقة اعتزال جورج وسوف

وعلى جانب آخر، شيع خلال الفترة الماضية أنباء حول اعتزال سلطان الطرب جورج وسوف حزنًا على نجله، ولكن بمشاركته في حفل توزيع جوائز joy Awards في الرياض هذا ينفي كل تلك الشائعات.

وكان رد الإعلامي اللبناني نيشان خلال تصريحات خاصة  على أنباء اعتزاله، حيث قال إن جورج وسوف لم يخبره بخبر اعتزاله الغناء حزنًا على وفاة نجله كما تردد في الساعات القليلة الماضية، قائلًا: لو كان عايز يعتزل كان اعتزل لما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة.

وفاة وديع جورج وسوف

رحل وديع جورج وسوف يوم 6 يناير الماضي، نتيجة إصابته بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بـ أسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت الحالة الصحية إلي أن توفي.

وأقيمت جنازة وديع جورج وسوف يوم الأحد الماضي، في كنيسة نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية بـ لبنان، وسط بكاء وصراخ من أفراد أسرة جورج وسوف.

البنك الأهلي
جورج وسوف الفنان جورج وسوف اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد جورج وسوف أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB