موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تكريمها بجائزة جوي أووردز، أصالة توجه رسالة شكر لـ تركي آل الشيخ

أصالة
أصالة

أصالة، وجهت الفنانة أصالة رسالة شكر لهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ بعد تكريمها بالأمس في مهرجان Joy Awards

وكتبت أصالة في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: شكرًا ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعادة وأمان.. شكرًا هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعوديه العظيم".

وأقيم بالأمس حفل توزيع جوائز صُناع الترفيه، جوي أووردز Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

جوائز Jo y Awards 2023

وصعدت هند صبري على المسرح لتكون أول من أعلنت عن جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، والذي نالها إبراهيم الحجاج عن دوره في مسلسل "منهو ولدنا".

ماغي بو غصن وظافر العابدين، قاما بتسليم جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات لهيلدا ياسين.

جمال سليمان قدم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات لنادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل "صالون زهرة" بموسمه الثاني.

قدّمت جورجينا رودريغيز جائزة الرياضية المفضلة إلى الرياضية مريم صالح بن لادن.

 

كريستيانو رونالدو يقدّم تهانيه للرياضي الفائز

ظهر كريستيانو رونالدو على الشاشة لتقديم جائزة الرياضي المفضل حيث إنه لم يستطع الحضور، وقدّم تهانيه للرياضي الفائز بجائزة جوي أووردز، وقام معالي المستشار بتقديم الجائزة لأشرف حكيمي، وطلب معاليه من والدة حكيمي أن تحضر معه إلى المسرح لتسلم الجائزة.

فيما قدمت ياسمين صبري جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما لأحمد عز عن دوره في "كيرة والجن"، وعبر أحمد عن سعادته بالجائزة وعن أنه يلتقي بنجوم هو أحد معجبيهم.. وأهدى الجائزة لكل من شارك في الفيلم وبالتحديد للفنان كريم عبد العزيز.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اصالة المطربة اصالة المستشار تركي ال الشيخ الفن اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB