موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كسر بالأنف وكدمة بالعين.. ننشر التقرير الطبي لفتاة اعتدى عليها جارها بمدينة نصر| مستند

حوادث  المجني عليها
حوادث المجني عليها

كشف التقرير الطبي لـ فتاة تعرضت للضرب من قبل جارها تفاصيل الإصابات والجروح التي تعرضت لها بعد تعدي المتهم عليها بسبب خلاف على ركنة سيارة في منطقة مدينة نصر.

التقرير الطبي لفتاة تعدى عليها جارها بمدينة نصر

وتبين من التقرير الطبي التي حصل عليه القاهرة 24، وجود كدمة بالأنف وكدمة أسفل العين اليسرى وخدوش في أصبع باليد اليمنى واليسرى، وكدمة بالكتف الأيسر ومطلوب عرضها على استشاري أنف وأذن، وبعرضها على طبيب مختص تبين وجود كدمة شديدة بالأنف وبعمل الأشعة اللازمة تبين وجود كسر بسيط في عظمة الحاجز الأنفي.

التقرير الطبي لفتاة تعدى عليها جارها بمدينة نصر

ومن جانبها قالت الفتاة المجني عليها التي تدعى دعاء جمال لـ القاهرة 24 إن جهات التحقيق أحالت المتهم في القضية رقم 23677 جنح مدينة نصر أول لسنة 2022، للمحاكمة الجنائية لاتهامه في الواقعة.

وروت المجني عليها تفاصيل الواقعة، قائلة: المكان المخصص لركن السيارات الجراج في الكومباوند لا يتسع لكل سيارات السكان بالحي السكني، وأن جارها أغلق الطريق على سيارتها وتأخر عليها في النزول، وأنها خرجت باكرا نظرا لطبيعة عملها وأنها حاولت التواصل معه مرارا ووعدها بالنزول، ولكن لم يلب طلبها وظلت محاولتها قائمة مدة تقارب الساعة ولكن دون جدوى.

وأشارت الفتاة، إلى أن جارها بشهادة الجيران اعتاد التأخر عليهم وأنه يغلق الطريق عليهم دائما، وأنه عندما توجه إليها لم يتحاور بأسلوب لائق، وأنها حاولت تصوير الموقف ولكنه منعها وجذب منها الهاتف الخاص بها ووضعه تحت قدمه واعتدى عليها، ولكن زوجة الحارس حاولت منعه وأحضرت لها الهاتف الخاص بها.

وأوضحت الفتاة، أن جارها ضربها بيده على أنفها مما تسبب لها ف كسر بالأنف وكدمات متفرقة في الجسد وإصابات عديدة بها وأنها حررت محضرا بالواقعة.

البنك الأهلي
مدينة نصر ضرب فتاة أرض الجولف أخبار الحوادث محكمة الجنايات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB