موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعرف على الحالة المرورية اليوم بالقاهرة والجيزة

 سيولة مرورية
سيولة مرورية

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية تزامنًا مع ذهاب بعض الموظفين إلى عملهم، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين، لتيسير حركة السير وتقليل أي التكثفات.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

ظهرت حالة من السيولة المرورية بكوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد، إلى شارع جامعة الدول، كما شهدت منطقة الزمالك حالة من الانسيابية مرورية، وشهد ميدان مصطفى محمود كثافات مرورية متحركة، في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول، حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وظهرت حالة من التكدس المروري في الطريق من مدينة نصر المؤدي إلى وسط القاهرة، وأيضًا بعض المناطق بالمحافظة، منها محور 26 يوليو، وميدان التحرير، وميدان روكسي وكوبري أكتوبر، ورمسيس، ومناطق وسط البلد.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، بعض الكثافات المتحركة أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم، للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية.

البنك الأهلي
أخبار الحالة المرورية بالجيزة اخبار الحالة المرورية الحالة المرورية الحالة المرورية اليوم حوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB