موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زوجة في دعوى طلاق: زوجي بيتنمر على أولاده

حوادث  تعبيرية
حوادث تعبيرية

«باصص لأكل أولاده ودائما يقلل من شأنهم أمام الآخرين ويتنمر على جسدهم بسبب زيادة أوزانهم وعندما وقفت أمامه كان يتنمر عليا أيضا ويقول لي: هما مش جايبينه من برة وطالعين جسمهم زائد شبهك، ودائما يقولي أنا مش هلاقي أصرف على أكلكم قللوا أكل»، بهذه الكلمات توجهت زوجة تدعى فاتن إلى محكمة الأسرة لكي تشكو من جحود زوجها الذي تجرد من جميع مشاعر الأبوه كما ذكرت في دعواها.

زوج يتنمر على أولاده

وقالت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ 6 سنوات، ويعمل زوجها في إحدى الشركات الخاصة، وميسور الحال لكنه دائما كان يظهر عكس ذلك، فكان ينفق على نفسه فقط، ويتجاهل متطلباتها حتى بعد إنجابها ظل يهتم بنفسه فقط.

وأضافت الزوجة، أن زوجها تغير بعد الزواج وأصبح يحب نفسه فقط، وأنه لا يكتفى بذلك بل كان دائما يسخر منها أمام الآخرين ويفعل ذلك عمدا، وكانت تغضب منه لكنها تسامحه من أجل أولادهما.

محكمة الأسرة

وأكدت الزوجة أنها فاض بها الكيل عندما سخر زوجها من أولادهما وتنمر عليهم أثناء تناولهم وجبة الغداء سويا، حيث قال لهم: قللو أكل مش هلاقي أصرف عليكم، وعندما اعترضت الزوجة خوفا على سوء حاله أولاها النفسية، ليرد: هما مش جايبينه ومن بره وجسمهم زائد شبهك، بسبب حديثه نشبت بينهما مشادة انتهت بطلبها الطلاق لكنه رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ضد زوجها خوفا على أولادها من سوء حالتهم النفسية بسبب تنمر والدهم طوال الوقت عليهم.

البنك الأهلي
محكمة الاسرة اخبار محكمة الأسرة حكايات محكمة الأسرة دعاوى محكمة الأسرة حوادث أخبار الحوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB