موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قاله شغلني معاك وضربه بالساطور.. شاب يعتدي على جزار بطريقة وحشية في الوراق | فيديو

حوادث  أحد شهود العيان
حوادث أحد شهود العيان

قاله شغلني جزار معاك ومسك سكينة التقطيع ونزل بيها ضرب على رأسه.. بهذه الكلمات روى سكان منطقة الوراق كواليس تعدي شاب على أحد الأشخاص يعمل جزارا بطريقة وحشية، وأحدث به إصابات بالغة كادت تودي بحياته.

شاب يعتدي على جزار بطريقة وحشية في الوراق

وقال أحد الشهود العيان على الواقعة ويدعى محمد، خلال بث مباشر لموقع القاهرة 24، إن الواقعة حدثت في يوم الثلاثاء الماضي، حينما ذهب شاب إلى محل جزارة يملكه أحد الأشخاص يدعى جمعة، وطلب منه الشاب أن يعمل رفقته في محل الجزارة.

وتابع شاهد العيان حديثه، موضحا أن الشاب قابله صاحب محل الجزارة بالرفض، وبرر له رفضه كونه يعمل في محل الجزارة رفقة ابنه، وليس لديه إمكانية لتشغيل الشاب معه.

جريمة الوراق

وأضاف الشاهد أن الشاب انصرف من أمام محل الجزارة وظل قرابة 15 دقيقة يقف أمام مكتبة بالقرب من الجزار، في ذات الوقت كان الجزار مشغولا في تحضير وتقطيع اللحم لبيعه لأحد الزبائن، وفور الانتهاء وانصراف المشتري من أمام محل الجزارة، حضر الشاب مرة أخرى، ووقف ينظر إلى السكين.

وأكمل الشاهد أن الشاب ظهر عليه تصرفات غريبة فسأله صاحب محل الجزارة عن سبب وقوفه أمام المحل، ليرد الشاب عليه بسؤال آخر: "هي دي السكينة اللي بتدبح بيها"، ومسكها وظل ينظر إليها.

وأردف الشاهد أن الشاب طلب من الجزار أن يساعده في استئجار محل جزارة ليعمل به، وأثناء رد الجزار عليه، إذ بالشاب يرفع سكين التقطيع، ويعتدي به ضربا على الجزار محدثا إصابات بالغة، ثم ترك السكين من يديه وهرول مسرعا محاولا الهرب لكن الجيران أمسكوا به، فأخبرهم أنه مريض نفسيا، فأبلغوا الشرطة فحضرت على الفور وألقت القبض عليه.

وتم نقل الجزار غارقا في دمائه إلى المستشفى وتبين أنه أصيب بجروح بالغة في منطقة الرأس واليد والصدر وتم إسعافه وتقديم العلاج اللازم له.

البنك الأهلي
جريمة الوراق شاب يعتدي على جزار شاب يعتدي على جزار بالوراق الحوادث أهم أخبار الحوادث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB