موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الجيزة: عملي لا يزيد أهمية عن عمل عامل النظافة.. وجميعًا نعمل على خدمة الوطن

موقع السلطة

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن المحافظة تكرم 30 عاملا من المتواجدين بالشارع اليوم، تأكيدًا لحرص المحافظة على تشجيع كل من يؤدي عمله بجهد واجتهاد.

 

الجيزة تكرم 30 عامل من المتواجدين بالشارع

وأضاف محافظ الجيزة، خلال حفل توزيع مكافآت مالية على 30 عامل من الوحدات المحلية والأحياء، أنه حرص على أن يكون جميع المُكرمين من العاملين المتواجدين بالشارع، وليس القيادات.

محافظ الجيزة يكرم 30 عامل

موضوعات ذات صلة

وتابع محافظ الجيزة: عملي لا يزيد أهمية عن عمل عامل النظافة، وجميعنا نعمل على خدمة الوطن وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

محافظ الجيزة يكرم 30 عامل

في وقت سابق، تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة؛ الاستعدادات النهائية لافتتاح معرض أهلًا رمضان بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل، وذلك للوقوف على الإجراءات النهائية، ومتابعة تسكين العارضين وتوريد السلع بالباكيات.

ووجّه المحافظ؛ مسئولي الغرفة التجارية بالجيزة، بضرورة التنسيق وتجهيز المعرض بالصورة المناسبة، وتوفير مظهر حضاري يلقى رضاء المترددين، وتوفير الخدمات اللازمة للعارضين والمستهلكين في شراء احتياجاتهم من المعرض طوال فترة عمله، على أن يتم توفير وسائل الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف ومخارج الطوارئ، وضمان توافر مصادر دائمة وطارئ للكهرباء، لضمان توفير الخدمة بصورة طبيعية طوال فترة عمله.

البنك الأهلي
الجيزة تكرم 30 عامل مكافأة مالية الوحدات المحلية والأحياء محافظ الجيزة الجيزة اللواء احمد راشد عامل النظافة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB