موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يحسم موقف شبانة ويفجر مفاجأة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الكأس

موقع السلطة

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه ترك محمود شبانة مدافع الفريق المعار لنادي سموحة حتى يلعب مباراة كأس مصر، والتي ستجمعه أمام الأهلي.

وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق، عودة محمود شبانة لصفوف الزمالك، قاطعًا إعارته مع سموحة.

وكشف منصور في تصريحات تلفزيونية، أن النادي سيصرف جزء كبير من مستحقات اللاعبين، والتي كانت موقوفة، معقبًا: نحن خلفهم ونساندهم والمشوار ما زال طويلًا.

وأضاف رئيس الزمالك، عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز: الفارق مع الأهلي 5 نقاط والمشوار في أوله ونحن نساند اللاعبين والجهاز الفني.

وتحدث مرتضى منصور عن مباراة المريخ السوداني المقبلة، قائلًا: ما زلت عند عرضي لفريق المريخ السوداني بإقامة كاملة ولعب المباراة في ستاد القاهرة، ولو لعبنا في ليبيا، فأهل ليبيا هناك متواصلين ومرحبين بينا.

مرتضى منصور يطالب بتحليل للحكام أسوة باللاعبين

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحاته مشددًا على أنه يطالب بأن يكون هناك تحليل للحكام، أسوة بما يحصل مع اللاعبين.

وعلى جانب آخر، يستعد فريق الزمالك، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بيراميدز، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدوري.

فيما يلتقي الأهلي مع نظيره سموحة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدور ذاته، على ستاد القاهرة الدولي، الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور سموحة كاس مصر الدورى الممتاز محمود شبانة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB