موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الآلاف يودعون جثمان الصحفي والإعلامي سيد موسى بالدقهلية (صور)

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع الآلاف جثمان الصحفي والإعلامي سيد موسى بمسقط رأسه بقرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

جانب من الجنازة

ولقي مراسل تلفزيوني مصرعه، وأصيب 3 آخرين، في حادث اصطدام سيارتين وانقلابهما على طريق المطرية بورسعيد، وتم نقل المصابين للمستشفى.

جانب من الجنازة

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، باصطدام سيارتين على الطريق الجديدة المطرية بورسعيد.

الإعلامي السيد موسى

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بكابينة، ما أسفر عن انقلاب الثانية على شاطئ بحيرة المنزلة.

جانب من الحادث

وأسفر الحادث عن مصرع مراسل تلفزيوني شاب يدعى سيد موسى، وإصابة 3 آخرين تم نقل اثنين منهم لمستشفى بورسعيد، والآخر لمستشفى المطرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اصطدام سيارتي الدقهلية المباحث الجنائية طريق الواحات البحرية محافظة الدقهلية مركز شرطة المطرية
tech tech tech tech
CIB
CIB