موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة 82 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب بالدقهلية للتحقيق

  محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 82 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل دون إذن للتحقيق، وبينهم مسئولي وحدات ومصالح حكومية خدمية وجدت مغلقة أثناء مواعيد العمل الرسمية، وذلك بناءً على تقرير حملة المرور الميداني المفاجئ بنطاق مراكز ومدن السنبلاوين وجمصة وطلخا.

إحالة 82 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب بالدقهلية للتحقيق

وجاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش، والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وتم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية، وذلك حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 74 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية، شملت الوحدات الصحية بقري شبرا قباله والزريقي وطوخ الأقلام والأورمان ونوب طريف بمركز السنبلاوين، وقرى ديسط وبطرة مركز طلخا ومستشفى جمصة المركزي.

كما شمل التحقيق عدد 8 من العاملين بمراكز شباب ديسط وكتامة وبساط بمركز طلخا، ومركز التنمية الشبابية بالسنبلاوين ونادي السنبلاوين الرياضي.

ووجه محافظ الدقهلية وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والشباب والرياضة؛ بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب، وترك العمل وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة أثناء أوقات العمل الرسمية وفقًا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور المشار إليه.

البنك الأهلي
الدقهلية أخبار الدقهلية اليوم محافظ الدقهلية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB