موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: محدش بينام من غير عشا بس متجبش 6 عيال وتقول ربنا هيرزقني

 الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تحذير المصريين من أزمة الانفجار السكاني، بقوله: مش يبقى عندك 5 أولاد و6، وتقول ربنا هيرزقني، صحيح محدش بينام من غير عشا لكنك مكنتش حسيب ولا رقيب على نفسك ولا ظروفك.

وطالب السيسي خلال مداخلة له على هامش كلمة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية، المصريين بأهمية العمل مع الدعاء، لأن الدعاء وحده لا يكفي.

وأضاف رئيس الجمهورية: ياجماعة يا بتوع ربنا بقالكم 50 سنة بتدعوا، تصدقوا بالله إنتم بتظلموا الدعاء، مستكملًا: دعاء من غير عمل، ربنا مبيعملش كده، وتعمل وتقول يا رب ربنا يوفقك، لكن تدعي بس.

واستشهد الرئيس السيسي خلال حديثه بالطالب الذي يريد النجاح دون أدنى مجهود، بقوله: اقفل الكتاب طول السنة واقعد صلي وعاوز تجيب الـ90، إنتم بتظلموا الدعاء والعلاقة مع الله، هجيب وربنا يرزقني.


الرئيس السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

وأوضح السيسي، أن الدولة تضع خططًا لمواجهة النمو السكاني، مؤكدًا على أن هذه مشكلة كبيرة تواجه المخططين في الدولة دائمًا، وأن الدولة تسعى لحل تلك الأزمة على كافة الأصعدة، ومع تزايدها فلن يستطيع أحد الحل.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل صباح اليوم إلى مدينة المنصورة الجديدة، وذلك للمشاركة في افتتاح عدد من المشروعات القومية بالمحافظة، وافتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة.

البنك الأهلي
افتتاح مدينة المنصورة مدينة المنصورة الجديدة المنصورة الجديدة محافظ الدقهلية الدقهلية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB