موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

النجوم يدعمون مستشفى 57357.. وإنجي علي: ”مرضى السرطان مش هيلاقوا علاج”

مستشفي 57
مستشفي 57

تصدر اسم مستشفى 57357، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من المنشورات، التي تؤكد بأن المستشفى يعاني من أزمة كبيرة في التبرعات التي يحصل عليها، حيث أطلق الفنان عمرو يوسف حملة أمس لحل الأزمة التي يواجهها المستشفى.

 

إنجي علي تدعم مستشفى 57357

 

ومن جانبها شاركت الإعلامية إنجي علي، منشور عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، تدعم مستشفى 57357 معلقة: "للأسف عرفنا من مصدر موثوق من جوه مستشفى ٥٧٣٥٧ أن المستشفى في وضع حرج من قلة التبرعات، فرع طنطا خلاص قفل، والمخزون المتاح الآن يكفي ٦ أشهر فقط، واستقبال الحالات الجديدة بقي محدود، واستمرار المتابعة للحالات الحالية بقي غير مضمون على المدى الطويل، وكتير من العاملين هناك مشيوا".

وتابعت إنجي علي: "ده معناه أن كتير من أطفال مرضي السرطان مش هيلاقوا علاج بالمجان وللأسف العلاج غالي جدًا على معظم الأسر المصرية، اعتقد ده الوقت المناسب للتبرع لإنقاذ المستشفى وآلاف من مرضى الأطفال.

If anyone is interested to donate I can share with you their direct bank accounts , or through me if it’s easier for " you .

إنجي علي تدعم 57357

 

هنا الزاهد وملك أحمد زاهر

 

كما نشرت الفنانة هنا الزاهد وملك أحمد زاهر عبر خاصية القصة المصورة صورة تدعم وتدعي الناس للتبرع للمستشفي

 

ملك أحمد زاهر تدعم 57357

 

 

هنا الزاهد تدعم 57357

 

 

حملة دعم من الفنان عمرو يوسف لمستشفى 57357

 

ونشر الفنان عمرو يوسف مساء أمس فيديو تحدث فيه عن الأزمات التي تواجه مستشفى سرطان الأطفال 57357 والتي تهدد استمرار المستشفى بشكل طبيعي واستقبال حالات جديدة.

وطالب عمرو يوسف، في الفيديو الجميع بالتكاتف والتبرع لهذا المستشفى لإنقاذ الأطفال الذين يترددون عليه بشكل دوري، وهو ما جعل عددًا من الفنانين ينضمون لحملة عمرو يوسف وإصدار هاشتاج باسم المستشفى.

 

دينا الشربيني تدعم مستشفى 57357

 

وكان من أهم الفنانات اللاتي دعمن حملة عمرو يوسف الفنانة دينا الشربيني التي قامت بدورها بنشر الحسابات البنكية الخاصة بالمستشفى على الأستوري الخاص بها، مطالبة جميع جمهورها التبرع للمستشفى بأي مبلغ مالي.

 

عمر كمال يدعم مستشفى 57357

 

وأيضا من الفنانين الذين دعموا الحملة المطرب عمر كمال الذي أكد على دعمه لهذه الحملة وطالب جمهوره في فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بضرورة التبرع لهذا المستشفى حتى لا يلقى مصير الغلق وهو يقوم بدور كبير في شفاء الكثير من الأطفال.

وأيضا حرصت كارمن سليمان على تدعيم الحملة التي قادها عمرو يوسف وقامت بنشر تدوينة تضم الحسابات الخاصة بالتبرع للمستشفى ودعت جمهورها ورواد صفحتها على موقع الصور الشهير إنستجرام بضرورة التبرع في أسرع وقت.

أما الفنان شيكو فقام بإعادة نشر فيديو عمرو يوسف على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وأيد الحملة التي بدأها عمرو يوسف قائًلا: يلا نعمل كدة كلنا، وطالب جمهوره بالتبرع للمستشفى لإنقاذه من الغلق.

البنك الأهلي
عمرو يوسف هنا الزاهد انجي علي عمر كمال ملك أحمد زاهر
tech tech tech tech
CIB
CIB