موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بيكرموك على إيه..انتقادات لـ عمر كمال بعد حصوله على سيف من الذهب في السعودية

 عمر كمال
عمر كمال

حصل المطرب عمر كمال، على تكريم جديد من المملكة السعودية، أثناء حضوره إحدى المهرجانات الغنائية الكبرى، معربًا عن سعادته لـ تمثيله مصر.

ونشر عمركمال، مقطع فيديو وهو يتسلم سيف من الذهب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: شكرا أهل السعودية.. دايما بيكرموني.

وانقسمت تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض على تكريمه، حيث جاءت كالتالي: بيكرموك على إيه.. تستاهل كل الخير.. على إيه بقى.. مبروك يا نجم.. ده بمناسبة أنك مُفكر كبير.. تاريخك إيه.. بتقول قرآن عشان يكرموك.

تعليقات الجمهور على منشور عمر كمالتعليقات الجمهور على منشور عمر كمالتعليقات الجمهور على منشور عمر كمال

عمر كمال وعملية زراعة شعر الذقن

في وقت سابق، علق عمر كمال على إجرائه جراحة زراعة شعر الذقن؛ الأمر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

وقال عمر كمال في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية: ده موضوع محرج إني أتكلم فيه.. فيه فيلم شغال على تصويره، وهو ساعة إجابة، وكان فيه مشهد مطلوب مني إني أطلع فيه بدقن.

وتابع: متوقف عن الأعمال الفنية حاليًا، لارتباطي بتسجيل تتر مسلسل للفنان محمد رجب.. وصورتي مع الداعية الإسلامي أثارت جدلا كبيرا.. ده مش صورة واحد مع مأذون.. أنا متصور مع الداعية بفانلة وكاب.. محدش بيصحى من النوم بيتجوز.

 

أعمال عمر كمال

وتعد أغنية خلينا سهرانين؛ آخر أعمال عمر كمال، والذي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا، وهي من كلمات وألحان عمر قطب وتوزيع وسام عبد المنعم.

البنك الأهلي
عمر كمال اخبار عمر كمال أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB