موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلاتنبرج: طرد عمر كمال أمام الأهلي صحيح بسبب التدخل العنيف.. وركلة جزاء الأحمر سليمة

ركلة جزاء الأهلي أمام فيوتشر
ركلة جزاء الأهلي أمام فيوتشر

علق مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، على قرارات الحكم أمين عمر خلال قيادته لمباراة الأهلي وفيوتشر، ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة في تصريحاته، عبر فيديو تم نشره عبر صفحة اتحاد الكرة الرسمية: طرد عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن فيوتشر قرار سليم، بسبب التدخل العنيف ضد لاعب الأهلي، مما قد يسبب إصابة بالغة، لذلك كان الطرد صحيحًا بعد العودة لحكم الـ VAR.

وعن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لفريق النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من مباراة فيوتشر، أضاف مارك كلاتنبرج: اتفق مع قرار الحكم، بسبب شد لاعب فيوتشر مهاجم الأهلي من قميصه، وهو قرار سليم باحتساب ركلة جزاء.

3 ملفات تنتظر الحسم من كلاتنبرج

وفي سياق آخر، كشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن أبرز طلبات الجبلاية من مارك كلاتنبرج، هو تقريره عن الشهر الماضي بالنسبة للتحكيم المصري، ويكون بشكل شامل، في ظل عدم رضا عدد من أعضاء مجلس الإدارة عن مستوى الحكام.

بينما سيطلب جمال علام من كلاتنبرج، تقليل السفريات الخارجية من أجل التواجد بشكل أكبر في اتحاد الكرة المصري والعمل مع الحكام عن قُرب، وعمل معسكرات خلال المرحلة المقبلة، بجانب تكوين لجنة الحكام بشكل رسمي، لمعرفة نائب مارك كلاتنبرج، من أجل التواجد وقيادة الحكام حال عدم تواجده لأي ظرف، وهي المهمة التي يعمل عليها أحمد أبو العلا ومحمد فاروق.

البنك الأهلي
مارك كلاتنبرج أمين عمر الاهلى فيوتشر الدوري المصري الممتاز facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB