موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

السبب الحقيقي وراء إيقاف عمر كمال عن الغناء والتحقيق معه في الموسيقيين

موقع السلطة

أكد طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن السبب وراء إيقاف عمر كمال عن الغناء هو إصراره على الغناء خارج مصر بدون أذن من النقابة.وأضاف مرتضى ، أن هناك عقود وتعهدات وقًع عليها جميع مؤدي المهرجانات وعلى رأسهم عمر كمال من أهم بنودها عدم الغناء خارج مصر إلا بعد أذن من النقابة، وفوجئوا بأنه يحيى العديد من الحفلات خارج مصر دون الرجوع إليهم.وتابع مرتضى أن غدا سوف يتم استدعاء عمر كمال إلى مقر نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه ومعرفة سبب إصراره على عدم إبلاغ النقابة بحفلاته خارج مصر، على الرغم من جميع مؤدي المهرجانات الآخريين يحصلون على تصريح من النقابة قبل السفر إلى الخارج.كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت، بيانا، بوقف الفنان عمر كمال عن الغناء، وجاء البيان كالآتي: «قررت نقابة المهن الموسيقية، وقف العضو: عمر محمد كمال محمود، الشهير بـ عمر كمال؛ لحين الانتهاء من التحقيق معه».

 

حفل عمر كمال فى السعودية

وكان عمر كمال قد انتهى مؤخرا من إحياء حفل غنائى فى السعودية، وأدى بعده مناسك العمرة.ونشر عمر على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة له يرتدى فيها ملابس الإحرام أمام الكعبة، وكتب قائلا: "اللهم مكة زحامها وسكينتها، اللهُم بلغني هواء مكة فأطوف سبعاً وأسعى سبعاً وأدعوك حتى تطيب نفسي وتطمئن.. الحمد لله.. ربنا يتقبلها منى".

البنك الأهلي
طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية إيقاف عمر كمال ايقاف عمر كمال عن الغناء عمر كمال مهرجان المهرجانات السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB