موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. وفاة الكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر ناهز 89 عاما

 مفيد فوزي
مفيد فوزي

أعلن الكاتب الصحفي مصطفى بكري منذ قليل، مفيد فوزي الإعلامي والصحفي، بعد بعد صراع طويل مع المرض، وخضوعه لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية عن عمر يناهز الـ 89 عاما.

وفاة مفيد فوزي

وقبل وفاة مفيد فوزي كانت قد ساءت حالته الصحية حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات خلال الايام الماضية بسبب تدهور الحالة الصحية لها، وجاء ذلك بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

وكان مفيد فوزي يمر بأزمة نفسية كبيرة في الفترة الماضية بعد وفاة اثنين من أقرب أصدقائه، وهما الفنان سمير صبري، والكاتب الصحافي صلاح منتصر.

وكان مفيد فوزي كشف مروره بأزمة صحية تستدعي خضوعه لعملية جراحية، وقال في مكالمة هاتفية ببرنامج آخر النهار تقديم الإعلامي تامر أمين إنه يعاني من آلام شديدة منذ فترة بسبب القنوات المرارية، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية توسيع لها.

اخر أيام مفيد فوزي

وأضاف مفيد فوزي معبرًا عن رحلة الألم التي عاشها قائلًا: أنا عشت الألم بشدة، وفي عمري الألم قاسي ومش مرغوب، وأنا يوم الخميس هتكل على الله ووجه الكريم وأروح أعيش التجربة.

واستكمل: قالوا لي إنها قسطرة بتدخل الجسم وبتتخدر تمامًا وبتستغرق 10 دقائق أو ربع ساعة، لكن في علوم الطب بين 5 دقائق وساعة، ولكن الدكتور متوقع إنها تستغرق 10 دقائق أو تلت ساعة، أرجوا من الله إنها تتم بنجاح وأعود كما كنت وأبقى حريص على التواصل مع الناس.

من هو مفيد فوزي ؟

ويعد الراحل مفيد فوزي، واحد من أهم الإعلاميين والصحفيين ولها تاريخ كبير في العمل الإعلامي والصحفي، ولد فوزي في العام 1933 بمحافظة بني سويف، وسبق له أن قدم عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامي وتحديدا داخل أروقة ماسبيرو، وسبق له أيضا العمل صحفيا بمجلة صباح الخير، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط، وقام بإعداد الكثير من البرامج الإذاعية للإذاعات العربية في الأردن والإمارات وقطر.

البنك الأهلي
مفيد فوزي الاعلامى مفيد فوزى وفاة مفيد فوزي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB