موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أخر دور.. دينا الشربيني تتلقى تهديدا بالقتل من مجهول بعد ارتباطها بقصة حب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت أحدث حلقات مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني الذي يتصدر تريند منصة شاهد عن تلقي روان (دينا الشربيني) اتصال من رقم مجهول، يطلب منها تسليمه هاتف سلمى الممثلة التي قفزت وانتحرت من شقة روان، وهددها بالقتل كما قتل زينب الخادمة التي كانت تعمل في شقتها.

ووجدت روان فردة من حذاء سلمى داخل شقتها والفردة الأخرى داخل شقة جارها عزيز الدرندلي (أحمد بدير) لتراودها الشكوك حوله، كما تحاول روان مساعدة إلهام (ميمي جمال) جارتها في الشقة المجاورة للهرب من شقتها خصوصًا وهي تمثل دليل براءة لروان في قضية انتحار الممثلة سلمى بعد أن رأتها تسقط من شرفة روان دون أن يدفعها أحد، وفي الوقت ذاته وأثناء بحث وكيل النيابة أحمد (أحمد خالد صالح) في قضية مقتل زوج روان على الأدلة التي تدينها اكتشف أن زوجها هو من كان يحاول قتلها.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل كل من أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، أحمد بدير، ميمي جمال. وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

بعد مفاجأة خالد يوسف .. قبلة حسين فهمى لـ شمس تثير الجدل مفيش عظام بالقفص الصدري ومنزلها مسكون.. صدمات فى حياة حورية فرغلى صدمة وخيانة.. قصص مديحة يسرى المأساوية في زيجاتها صدمة جورج قرداحي الأخيرة وحقيقة اعتناقه الإسلام

ويأتى عرض هذا العمل بالتزامن مع اعلان ارتباطها بقصة حب جديد بعد انفصالها من عمرو دياب حيث كشفت فى تصريحات تليفزيونية أنها تعيش حاليا قصة حب جديدة مع شاب لذيذ على حد وصفها.

دينا الشربينى

وفي الوقت نفسه تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

البنك الأهلي
دينا الشربيني الفنانة دينا الشربيني مسلسل اخر دور أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB