موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 06:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شقيقة عريس قليوب المقتول: عايزة حق أخويا.. طول عمره سند ليا

  شقيقه عريس قليوب
شقيقه عريس قليوب

قالت شقيقة عريس قليوب بمحافظة القليوبية، والمقتول على أيدي ثلاثة أشخاص بمنطقة زاوية النجار، إن شقيقها كان بمثابة كل شيء لها، حيث كان يعمل بائع خضار ويذهب لعمله من الساعة السادسة صباحًا من أجل لقمة العيش الحلال.

القصاص من الجناة

وأشارت شقيقة المجني عليه، فى تصريح خاص  إلى أن شقيقها طيلة عمره كان سندًا لها بالحياة، وأنه يتمتع بصفاء القلب والطيبة وكان لا يستحق أن يموت تلك الموتة البشعة على أيدي هؤلاء الجناة الذين لا يعرفون الرحمة ومزقوا جسده بسكين، مطالبة بإعدام من الجناة والقصاص لشقيقها.

العثور على جثة شاب

وكان قد عثر أهالى منطقة زاوية النجار بقليوب بمحافظة القليوبية، على جثة شاب مطعونا بسكين، وملقى بأحد المناطق بالقرية.

وعلى الفور تم نقله للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال ذوي المتوفى.

إخطار الأجهزة الأمنية

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقي مستشفى قليوب إخطارًا باستقبال شاب، بائع خضار بالعقد الثاني من العمر به طعن بالظهر، بزاوية النجار بدائرة مركز شرطة قليوب.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

وجرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص، طعنوه بسكين، جرى ضبطهم وإحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

البنك الأهلي
محافظة القليوبية قليوب أخبار مصر موقع السلطة
CIB
CIB