موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 06:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أم عروس دمياط: منفصلة عن زوجى من سنتين وأراد كيدي في الفرح

موقع السلطة

فجرت أم العروس التى قام زوجها بتطليقها في فرح ابنتها منذ أيام، مفاجأة، وهى أنها بالفعل منفصلة رسميا عن الزوج منذ أكثر من عامين، وما فعله ما هو إلا كيد منه لأولاده ولأم أولاده من أجل الفضيحة وإفساد حفل زفاف ابنته.

أم العروس مطلقة رسميا من سنتين

الحكاية حسب رواية نجلاء عثمان، أم العروس، ترويها أنها تعمل ممرضة، من مدينه الروضة التابعه لمركز فارسكور بمحافظة دمياط وأنها أم لبنت ٢٢ سنة، وهى العروسة، وخريجة شريعة وقانون، وولدان أحدهما ٢٠ سنة، بكلية شريعة وقانون، وشقيقه ١٧ سنة.

وقالت إنها كانت تعانى على مدار سنوات مع والد أبنائها، وهناك الكثير من المشاكل بينهما، إلا أنها انفصلت عنه رسميا بتاريخ ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ بقسيمة طلاق رسمى، ولكنها فضلت أن تمكث في منزل الزوجية بجانب أبنائها من أجل استكمال رعايتها د لهم، خاصة أن ابنتها كانت على وشك الزواج، وأيضا كان والدهم متزوجا وله حياته الخاصة بعيدا عنهم.

الزوج أراد الكيد بأم أولاده

وأشارت إلى أنها مطلقة بالفعل، وما فعله والد الأبناء،، ويعمل جزارا، ما هو إلا كيد منه لها ولأبنائه، فهو دائم الخلاف مع أبنائه لتمسكهم بالأم والوقوف بجانبها نتيجة لمعاملة الأب السيئة لهم ولها ط.

الأب غار من اعتماد أبنائه وحبهم لوالدتهم

وأكدت أن والد أبنائها أراد الكيد بأبنائه وبها أثناء حفل زفاف ابنتهما الكبرى، فقام بعمل فضيحة لهم أمام أصدقائهم وأسرة العريس والمعارف ممن كانوا حاضرين الفرح، لإفساد فرحتهم، وتابعت: “لأنه غار من كونى استطعت أن أربي أبنائي بعيدا عنه ودون الحاجة إليه، إلى أن تخرجت البنت من الجامعة وتزوجت والتحق أشقاؤها بالجامعة”.

وأشارت إلى أن قسيمة الطلاق معها وقدمتها إلى جهه عملها بأحد المستشفيات الحكومية، حيث يتم إعفاؤها من نوبتجية السهر لكونها مطلقة وترعى أبناءها، وأنها سيدة منتقبة وتعمل على تربيه أبنائها في صمت بعيدا عن الزوج الأناني.

نرجع بتفاصيل الواقعة عندما انتشرت بوستات تدعم سيدة تم تطليقها من قبل زوجها أمام المعازيم في فرح ابنتهما، وجاء مقطع فيديو يوضح قيام الزوج بتطليق زوجته وانتاب الحضور من المعازيم حالة من الذهول.

انهيار العروس بسبب الأب

وأكد أحد شهود العيان ممن كانوا موجودين بحفل الزفاف، أن جميع من بالقاعة تفاجأ بوالد العروس يطلّق زوجته بالميكروفون وأمام الجميع دون أن يوضح السبب، وقال: “شاهدنا انهيار العروس فور سماعها والدها يقوم بتطليق والدتها في يوم عرسها وأمام عريسها والجميع”.

وأضاف: “مهما كانت الخلافات بين الرجل وزوجته فليس من المفترض أن يكسر قلب ابنته يوم زفافها وبهذا الشكل المحزن”.

البنك الأهلي
موقع السلطة دمياط حفل زفاف ام العروسة الطلاق تفاصيل عروس محافظة دمياط
CIB
CIB